يمكن وجود المحتوى المتاح على موقع الويب الخاص بك تساعدك بثبات و باستمرار بناء حركة المرور . المحتويات يزيد فرصك من حرية الحركة من محركات البحث ، فإنه يوفر أيضا قيمة ثابتة لل زائر وهو ما يعني أنهم أكثر عرضة لزيارة كثير من الأحيان. يمكن للمزيد من موقع المرور و زوار الموقع المخلصين ، وباختصار، يعني المزيد من المبيعات.

خلاصة القول ، إذا كنت ترغب في زيادة المبيعات بشكل متكرر وقيمة محتوى الموقع أمر ضروري. لجعل تحميل ، تعديل ، وإدارة جميع هذه المحتويات ، العديد من أصحاب الأعمال تتحول إلى CMS، والتي تقف على نظام إدارة المحتوى.

ما هو نظام إدارة المحتوى؟

ويعرف نظام إدارة المحتوى ببساطة كنظام استخدامها لإدارة محتوى موقع ويب. فإنه يعرض المحتوى، يخلق الربط و يوفر تصميم موحد للموقع.

A CMS يوفر وظيفتين رئيسيتين:

1 ، و تمكن المستخدم من إدارة وإنشاء وتعديل و إزالة المحتوى من موقع ويب دون الحاجة إلى الخبرة الفنية ل مشرفي المواقع. هذا يعني أنك لا تحتاج إلى معرفة أي لغة برمجة لاستخدام موقع الويب الخاص بك .

2 . ايصاله المحتوى، فإنه يقوم بتحديث موقع الويب الخاص بك مرة واحدة في الأساس قمت بإضافة أو تعديل أو إزالة المحتوى الخاص بك.

فوائد CMS

فوائد استخدام موقع على شبكة الانترنت CMS مقرها هائلة . تخيل أن تكون قادرة على إرسال ، وتحميل و تخزين الآلاف من المقالات والتقارير، حماية مناطق معينة من موقع الويب الخاص بك ، و إنشاء صفحات احترافي دون أي مهارة HTML أو المعرفة المطلوبة .

· CMS أيضا يجعل من السهل على أصحاب المواقع ل ديك عدة مؤلفين المساهمة المحتوى. يمكن إعطاء مقدمي المحتوى أذونات محدودة لمنعهم من تحرير المحتوى الذي لا يحق لهم تغيير و تجعل من الممكن بالنسبة لهم للكتابة، تحميل و إدارة المحتوى الخاص بهم .

· صفحات مصممة مهنيا وليس HTML المطلوبة. WYSIWYG ( تقف على ” ما تراه هو ما تحصل عليه ” – والذي يشير إلى محرر صفحة ويب التي تسمح ل نسخ و لصق التنسيق ) ، هي وظيفة CMS التي قد تروق لكثير من رجال الأعمال الإنترنت غير الفنية . إذا كنت لا ترغب في أن تتعلم HTML ولكن لا تزال تريد أن يكون المحتوى الخاص بك كل من الميزات والوظائف التي لديه وثيقة HTML ، ثم ننظر لنظام إدارة المحتوى مع محرر شبكة الإنترنت. يمكن للمستخدمين تنسيق محتواها على النحو الذي يعتبرونه مناسبا، مع وصلات النص التسطير ، جريئة و حتى جزءا لا يتجزأ ، من دون الحاجة إلى معرفة لغات البرمجة .

اصبحت شركات تصميم مواقع الانترنت لا تستغنى عن هذا النظام فاى شركة تصميم مواقع تسعى الى تقديم اكثر من نموذج من ادارة المحتوى لتثبت تفوقها.


· الوصول من أي مكان وفي أي وقت. العديد من اصحاب المواقع النضال مع حقيقة أن لديهم ل تكون على الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم اذا كانوا يريدون لتحميل أو تغيير أي جانب من جوانب موقعه على الانترنت. موقع على الانترنت CMS أساس يمكن الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حسابك ، وكنت على ما يرام.

· A CMS يجعل تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك أسهل من ذلك بكثير. يمكن للمستخدمين تحميل المحتوى ذات الصلة على أساس منتظم ، والذي هو ربما أفضل وسيلة للطعن في جوجل، وياهو ، و خوارزميات الترتيب في MSN .

· المستخدم ودية وآمنة. معظم مقدمي CMS لديها واجهات جدا سهل الاستعمال و العرض التي بنيت في المهام الأمنية. وهذا يجعل من السهل على المستخدمين للسيطرة الذي يكون قادرا على رؤية ما محتوى ومتى. ويمكن تأمين المحتوى مع كلمات المرور ، الأمر الذي يجعل CMS نظام رائعة للشركات التي تقدم منتجات أو معلومات على أساس محدود .

على سبيل المثال، إذا كنت تقدم تقريرا مجانا عند الناس الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بك نظام CMS يتيح لك ببساطة بإرسال كلمة مرور المشتركين عن طريق الرد الآلي لاعطائهم الصلاحية .

نظام إدارة المحتوى الجيد يجعل كونه منظم الإنترنت تجربة أكثر بساطة و أكثر ربحية. لا يتم إنشاء جميع أنظمة CMS متساوية. إذا كنت تبحث للاستفادة من نظام إدارة المحتوى في موقع عملك ، تأكد من أنك تحصل على المستخدم ودية والمنتجات آمنة والتي تقدم جيدة لدعم العملاء وجميع الميزات التي تحتاج إليها لمواصلة النمو عملك.

جعل إدارة المحتوى الخاص بك بسيطة مثل النقطة والنقر مع سهولة بوتيك منشئ انجي ساندي تقدم بفخر خيارات بسيطة وفعالة من حيث التكلفة لأصحاب الموقع. ليست هناك حاجة HTML ، محرك البحث الأمثل هو الخاطف ويمكنك إضافة المنتجات الخاصة بك مع المدمج في عربة التسوق. حاول التجريبي موقع باني اليوم.